جديد المواضيع

 
 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2007, 09:51 PM   #1
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية اوديت
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 723
ما قيل في الظلم







"وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ [الشعراء:227]

قال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله في الحديث القدسي: { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا } [رواه مسلم].


مما قيل في الظلم :

لا تظلمن إذا ماكنت مقتدراً .. فالظلم يرجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه ... يدعو عليك وعين الله لم تنم

فاظلم كما شئت لا ارجوك مرحمة ****** انا الى الله يوم الحشر نحتكم

التسلُّطُ على المماليك دناءة

الظلم أسرع شيء إلى تعجيل نقمة وتبديل نعمة

الظلم مرتعه وخيم

بيت الظالم خراب

ظلم الأقارب أشد وقعا من السيف

لا تجن يمينك على شمالك

لمن تشكو إذا كان خصمك القاضي!

مُتْخَمٌ يقسو على جائع

من ظَلَمَ نفسه فهو لغيره أظلم

ما من ظالم إلا سيبلى بظالم












نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوديت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2007, 11:01 PM   #2
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية ياسر العنزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: الرياض-الجوف
المشاركات: 4,453
رد: ما قيل في الظلم

ما من ظالم إلا سيبلى بظالم
بارك الله فيك بنت وايل
ياسر العنزي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2007, 11:37 PM   #3
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية اوديت
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 723
رد: ما قيل في الظلم

الله يبارك فيك اخوي مشكور على المرورنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوديت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2007, 11:43 PM   #4
كاتب
 
الصورة الرمزية طلال بن محمد الفقير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 12,644
رد: ما قيل في الظلم

الظلم ظلمات يوم القيامة وان دعوة المظلوم مابينها وبين الرب من حجاب بارك الله فيكي بنت وايل






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طلال بن محمد الفقير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-04-2007, 11:46 PM   #5
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية فهد الهذال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,988
رد: ما قيل في الظلم

لكل ظالم يوم يكون اشد المظلومين ....


كل الشكر لك اختي بنت وايل وعلى قوله المثل الشعبي نم مظلوم ولا تنام ظالم .,
فهد الهذال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2007, 12:10 AM   #6
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية اوديت
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 723
رد: ما قيل في الظلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدصالح المجنون مشاهدة المشاركة
الظلم ظلمات يوم القيامة وان دعوة المظلوم مابينها وبين الرب من حجاب بارك الله فيكي بنت وايل
بارك الله فيك اخوي ...مشكور على المرور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوديت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2007, 12:11 AM   #7
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية اوديت
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 723
رد: ما قيل في الظلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الهذال مشاهدة المشاركة
لكل ظالم يوم يكون اشد المظلومين ....


كل الشكر لك اختي بنت وايل وعلى قوله المثل الشعبي نم مظلوم ولا تنام ظالم .,
الشكر لك مشرفنا العزيز وقالو بعد : نوم الظالم عبادةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوديت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2007, 12:47 AM   #8
نائب رئيس منتديات عنزة
 
الصورة الرمزية تركي الغبيني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: حائل
المشاركات: 45,038
رد: ما قيل في الظلم

لا تظلمن إذا ماكنت مقتدراً=فالظلم يرجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه = يدعو عليك وعين الله لم تنم



اختيار اروع
من رائع تسلم

يمناك








نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تركي الغبيني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2007, 12:52 AM   #9
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية اوديت
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 723
رد: ما قيل في الظلم

شهادة اعتز بها مشرفنا المتميز ...شكرا على تواضعكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوديت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2007, 03:04 AM   #10
عضو منتديات عنزة الوائلية
 
الصورة الرمزية حمود الشملاني
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: رفحـــــــــــاء
المشاركات: 4,130
رد: ما قيل في الظلم

قال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله في الحديث القدسي: { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا } [رواه مسلم].

يعطيك العافيه يابنت وايل..بس وش الطاري لايكون معلمه ومنزلين تقييمك لجيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






حمود الشملاني غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المقالات تعبر عن رأي كاتبها ولاتعبر عن رأي إدارة المنتدى - منتدى عنزة الرسمي